كيفية إختراق نظام أسماء النطاقات (DNS)      تطبيق يقيس كمية الكحول في الجسم وينشره على فيسبوك تلقائياً      مخاوف من فرض ضرائب على التجارة الإلكترونية في أمريكا      بالفيديو .. سامسونج تنشيء هواتف يمكن التحكم بها عبر الأفكار      بالفيديو .. سامسونج تنشيء هواتف يمكن التحكم بها عبر الأفكار      أحذر لا تشاهد الأفلام الإباحية على بلاكبيري الجديد !!      بالصور..حول هاتف الأندرويد إلى لوحة مفاتيح أو فأرة أو حتى ذراع تحكم للألعاب      كلمة سرّ الويندوز لا تحمي بيانات جهازك..كيف ذلك؟      لماذا لا نستخدم مضاد الفيروسات anti virus يدوياً ومتى نفعل ذلك؟      بالفيديو ..تعرف على تطبيق OpenSignal لكشف الشبكات اللاسلكية لنظام أندرويد     



بالصور: الرجل الذي أنجب ثلاثة أطفال وهو حامل

بالصور: الرجل الذي أنجب ثلاثة أطفال وهو حامل man pragment 300x231 بالصور: الرجل الذي أنجب ثلاثة أطفال وهو حامل

بعدما أثار ضجة إعلامية ودينية ، قال أول رجل ينجب أطفالاً في العالم إنه يفكر في استئصال رحمه بعدما أنجب 3 أولاد مع زوجته.

وأعلن توماس بيتي أنه اكتفى من خوض تجربة الإنجاب لما لها من آثار على جسمه أتعبته خلال مرحلتي الحمل والولادة.

وأنجب بيتي مع زوجته نانسي 3 أولاد هم سوزان و أوستن وجنسن ، وكانت زوجته المسؤولة عن إرضاع الأطفال في حين اكتفى بعملية الحمل وآلام الإنجاب.

واضطر الأب المتحول إلى إيقاف جرعات الهورمونات الذكورية الضرورية أثناء الحمل، خوفا على صحة الأجنة، وهو ما ألقى بثقله على جسمه لناحية تغير الهورمونات وتبعاتها الجسدية والنفسية.

الجدير بالذكر أن بيتي ولد كطفلة أنثى في ولاية هاواي الأمريكية العام 1974، ثم تحول إلى رجل في العام 2002، دون أن يستأصل أعضاءه التناسلية النسائية.

ولفت أنظار العالم بعدما أصبح أول رجل في العالم يحمل في أحشائه طفلاً ، و أنجب 3 أطفال في خلال 3 سنين.

وكان بيتي أعلن في لقاءات إعلامية سابقة أنه كان يشعر دائما بأنه رجل ، وعندما بلغ سن العشرين خضع لحقن هورمونات ذكورية ، أدت إلى ظهور الشعر الكثيف على جسده وخشونة صوته.

وبعد 8 سنوات توقف بيتي عن هذه الحقن ، كي يصبح حاملاً ويحقق حلمه بالإنجاب ، وبعد التلقيح الاصطناعي نجح في الإنجاب 3 مرات ، ليصبح أول رجل ينجب أطفاله في العالم.

 

nm pregnant man6 081112 ssh بالصور: الرجل الذي أنجب ثلاثة أطفال وهو حامل

 

nm pregnant man 081112 ssh بالصور: الرجل الذي أنجب ثلاثة أطفال وهو حامل


عدد المشاهدات:4454

كاتب الموضوع
شبكة روعة الترفيهية شبكة ترفيهية متكاملة ... تهتم بكل شيء تقريباً بدءأ من الترفيه وانتهائاً بالتعليم والدروس .... يديرها مجموعة من مبدعي الإنترنت ...
3 مجموع التعليقات على هذا الموضوعأضف تعليقاتك
  1. معقوله في رجاله بتولد انا مش مصدق

    • والله يا طيب ولا حد بيصدق
      ولكن كما يقول المثل:
      عيش كتير بتشوف كتير

  2. sohana allah
    wa LA ILAHA ILA LLIH

أضف تعليقاتك

من فضلك أكتب أسمك

الأسم مطلوب

من فضلك ضع بريدك الكتروني

البريد الكتروني مطلوب

من فضلك ضع رساله

..:: شبكة روعة الترفيهية ::.. © 2014 جميع الحقوق محفوظة