كيفية إختراق نظام أسماء النطاقات (DNS)      تطبيق يقيس كمية الكحول في الجسم وينشره على فيسبوك تلقائياً      مخاوف من فرض ضرائب على التجارة الإلكترونية في أمريكا      بالفيديو .. سامسونج تنشيء هواتف يمكن التحكم بها عبر الأفكار      بالفيديو .. سامسونج تنشيء هواتف يمكن التحكم بها عبر الأفكار      أحذر لا تشاهد الأفلام الإباحية على بلاكبيري الجديد !!      بالصور..حول هاتف الأندرويد إلى لوحة مفاتيح أو فأرة أو حتى ذراع تحكم للألعاب      كلمة سرّ الويندوز لا تحمي بيانات جهازك..كيف ذلك؟      لماذا لا نستخدم مضاد الفيروسات anti virus يدوياً ومتى نفعل ذلك؟      بالفيديو ..تعرف على تطبيق OpenSignal لكشف الشبكات اللاسلكية لنظام أندرويد     



أمريكا: مسيرة نسائية تطالب بتعري صدر المرأة مساواة بالرجل ..!!

أمريكا: مسيرة نسائية تطالب بتعري صدر المرأة مساواة بالرجل ..!!sdor أمريكا: مسيرة نسائية تطالب بتعري صدر المرأة مساواة بالرجل ..!!

قامت مئات من النساء والرجال أيضاً بالمشاركة في المسيرة التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي الرابع لتعرية الصدور دعت إليها طائفة دينية غريبة بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

حيث طالب المشاركون في المسيرة بالعدالة والمساواة الاجتماعية بين الجنسين الذكر والأنثى في تعرية منطقة الصدر.

ويقام هذا الحدث في يوم الأحد الأقرب ليوم المساواة بين الرجل والمرأة في 26 آب من كل عام، واشترك فيه عدة مدن أمريكية بالإضافة إلى مدينتين في كندا أول الأسبوع المقبل، حسب صحيفة الديلى ميل البريطانية.

وبينما شاركت بعض النساء عاريات الصدر تماماً، واختارت أخريات أن يضعن لاصقاً بلاستيكياً بحيث لا يكشف عن كل الثدي، ارتدى الرجال البيكيني أو حمالات الصدر النسائية؛ تعبيراً منهم عن مشاركتهم في هذه المسيرة واحتجاجاً على النفاق الاجتماعي –حسب قولهم- الذي لا يسمح للمرأة أن تخرج عارية الصدر في الأماكن العامة بينما يسمح للرجل.

وحمل المشاركون لافتات كُتب عليها “للرجال والنساء صدور فلماذا على السيدات أن يخفين صدورهن”، و”حق التعري للجميع رجال ونساء”، بينما ارتدى البعض ملابس تنكرية.

وتقوم هذه الطائفة الدينية على أسس وعقائد الستينيات من القرن الماضي حيث الحب الحر، وأن العلم هو مفتاح الحل لمشاكل البشرية كلها، كما أنها لا تشجع على الزواج، وتدعو المشاركين بها إلى إظهار جمال ومفاتن أجسادهن.

وأسس هذه الطائفة شخص يدعى فوريلهون ادّعى أنه قابل شخصاً من الفضاء اسمه يهوه إلوهيم في فوهة بركان بفرنسا عام 1973، أخذه معه في رحلة قابل فيها يسوع المسيح، وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وبوذا، وموسى عليه السلام، وتمتع هناك بحمامات معطرة أعدها له روبوت أو إنسان آلي.

عدد المشاهدات:2376

كاتب الموضوع
شبكة روعة الترفيهية شبكة ترفيهية متكاملة ... تهتم بكل شيء تقريباً بدءأ من الترفيه وانتهائاً بالتعليم والدروس .... يديرها مجموعة من مبدعي الإنترنت ...
أضف تعليقاتك

من فضلك أكتب أسمك

الأسم مطلوب

من فضلك ضع بريدك الكتروني

البريد الكتروني مطلوب

من فضلك ضع رساله

..:: شبكة روعة الترفيهية ::.. © 2014 جميع الحقوق محفوظة